الأربعاء، 14 مايو 2014

ادواتي لرياضه

بسم الله الرحمن الرحيم 

قبل ابدأ موضوعي احب اقولكم انا ابدا ماني محترفه بأمور الرياضه وادواتها ووالخ ، انا بس مجرد اعمله كروتين يومي محافظة ع صحتي والوزن ، واللي متابعتني تعرف اني قبل اسبوعين ونص بديت تحدي الدايت الصحي والهدف منه تخفيف وزني والوصل للوزن المثالي ، وانا وزني ٥٣ وطولي ١٥٦ (( خن اشوف احد يكتب لي قصيره ياويلكم :@ )) هدفي اوصل ٤٨ كيلو بإذن الله ، وتحمست ورحت اشتريت شوية ادوات من شركة الشمس والرمال بالروشان مول بجده ، وموجود بعد بالرياض بغرناطه وقصر مول ورياض غاليري اتوقع يلا نبدأ بسم الله :



في بعض الاغراض ماصورتها لحالها واللي هي

١/  لبادة الظهر وفايدتها عشان تحمي ظهري واجزاء جسمي عامة من الالم اذا بسوي رياضه عليها وهي اسفنجه ومريحه سعرها ٦٥ ريال واخذتها بعد التخفيض ٤٥ ريال " تخفيضات عندهم توصل لـ٥٠٪ "

٢/ اشتريت بدي وليقنيز من نايك (( البدي مهم جدا جدا عشان يحمي لك صدرك ويشده لك عشان ماتجي الالالم بعد الرياضه وهذا كنت الاحظه قبل اشتريها اذا عملت نط الحبل وبعد ماانتهي تجيني الالالم لكن بعدها لا لانها تثبت لي صدري وتشده لي اما بخصوص الليقينز اتوقع اغلبكم عنده البسو اي ليقينز سيترش مع البدي ))

وقبل ابدأ بالتفاصيل احب اقولكم بعض النقاط تتبعوها قبل تبدأون تمارين واللي هي :

التسخين قبل ممارسة الرياضة :
التسخين لمدة 10 - 15 دقيقة قبل ممارسة الرياضة يزيد من نشاط الدورة الدموية ويساعد على تدفق كمية أكبر من الأكسجين إلى العضلات. فهو يعتبر الخطوة الأولى في التمرين الرياضي. ويساعد أيضاً على زيادة مرونة الجسم عن طريق شد العضلات وبالتالي فهو يقلل من فرص إصابات العضلات. ابدأ تمرينك الرياضي بحركات خفيفة لمدة 10 دقائق مثل المشي أو الجري الخفيف


الماء لاتتركينه ، واعملي تمارين الاستطاله عشان مايصيبك شد عضلي واحيانا اكل موزه او تفاحه بعد التمارين عشان تعطيني طاقه ، وعادة انا نص ساعه مشي ونص ساعه تمارين ،

يلا اكمل لكم الصور :)



اول شي اعمله البس قلفز عشان لو مسكت الحبل او الاثقال او اي شي ماتتجرح يدي ولا تعرق وانا ماسكتها اخذتها بعد التخفيض ٣٥ ريال 




نط الحبل اعشششقه اعملها ٣٠ مره او لمدة دقيقه واحيانا اتحمس واطول اكثر لاني احب هالشي جدا جدا 
وقد أظهرت الدراسات الحديثة ان نط الحبل يفيد في انقاص الوزن بطريقة سريعة اذ تعادل‏15‏ دقيقة من ممارسة هذه الرياضة‏30‏ دقيقة من ممارسة كرة القدم‏,‏ و‏45‏ دقيقة من السباحة‏,‏ 
كما يساعد نط الحبل علي تحريك الانسجة وعلي التخلص من الدهون التي تتراكم علي منطقة الارداف
وسوري نسييت سعره لكن اتوقع اتوقع بحدود ٢٢ ريال



الاثقال فايدتها كثيره واشكال التمارين لها كثيره منها تمارين الظهر وتمارين الصدر وتمارين الاكتاف  
وراح تشد لك جسمك وتقوي عضلاتك اللي عندي وزنها ٣ كيلو بس تراها ماهي ثقيله مرره استخدمها اكثر شي لتشد لي عضلات اليد والصدر اخذتها بعد التخفيض ١٥ ريال اتوقع او ٢٢ ريال تقريبا


هذه لازم كلكم تشترونها هههههه عشققتها تجننن تحطين رجلك وتمسكين فيها وتتمددين ثم تبدأين بتمارين البطن وراح تساعدك كثييير (( ان شاءالله فهمتوا شرحي )) بالبدايه خليك ع ٢٠ مره وبكل مره زيدي عشان ماتحسين بالالم بعد التمارين ، وراح شوي شوي تشد لك بطنك ومحيط خصرك وظهرك 
وسعرها كان ٤٩ ريال واخذتها ب ٣٦ ريال بعد التخفيض



هذه كييف اشرحها لكم ههههههه تمسكينها بيدك ورجلك تتدوس ع الحبل وتبدأين تمددين يدك قد ماتقدرين وانتي واقفه وينفع كمان وانتي منسدحه وانتي جالسه يعني كأنك تتمغطين (( يارب فهمتوا ههههه )) راح اصور لكم البرشور تبعه وانزله بالانستقرام عشان يوضح لكم اكثر 
سعرها ٢٢ ريال واخذتها ١٦ ريال :)



هذه عاد مااسويها بس زوجي هو اللي اخذها لانه يقدر يضغطها انا مااقدر قويه علي تقوي لك الكف والساعد كامل
سعرها ٢٦ ريال واخذتها ١٦ ريال


كلها ع بعضها الاغراض قيمتها ٢٥٥ ريال بس نييههااي 


تماريني اسويها صباح وبالليل قبل الفطور وبعد العشا 
ومثل ماقلت لكم ماني خبيره انا هذه مجرد روتين والمشي جدا مهم والغذاء الصحي والمويه المويه المويه قد ماتقدرون اشربوا مويه 
وانا اشرب زنجبيل مع ليمون ونعناع يحرق دهون الجسم ، واشرب كمان مويه بالليمون والشاهي الاخضر 
وااامممم ومااحرم نفسي من الاكل لكن جدا جدا اقتصر واغلب اللي اكله صحي 
واعتذر امس مانزلتها لان جتني زياره لبيتي وانشغلت واامممم ايش بعد
وبس ي جميلاات واي سؤال حياكم


هناك تعليق واحد:

  1. ما شاء الله حلو نظامك كذا ^^
    ان شاء الله وصلتي للي تبينه وتكونين الى الان مستمره ع هذا النظام الرائع 3> !

    ردحذف