الجمعة، 28 فبراير 2014

مشروع Exquisite " المتأنقه " للعنآيه الشامله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


عزيزاتي كيف حالكم ؟ وكيف الويكند معاك ؟ :)

حآبه ادخل بالموضوع دايركت عشان ابدأ اجهز باقي البوكسات لـ ٣ عرايس حجزوا عندي واحمد ربي الحمدلله ان ع طول وصلتني ايميلات وانا لسا مابديت بس عشان انهم وثقوا فيني وانا أوعدهم اكون عند حسن ظنهم فيني وراح اصور لكم كل تجهيزاتي لهم بإذن الله :)

المهم حبيباتي راح اعلمكم فكرتي ومن اليوم ابدأ استقبل طلبات سواء عرايس او بنات او حتى متزوجات

انا تعاملت مع شركة عبر الطب وبمناسبة هالتعاون قدموا لي خصم خاص لمتابعاتي والتوصيل مجانا لمنطقة (( الرياض وجده والخبر والدمام )) وباقي المناطق اذا المبلغ اكثر من ٤٠٠ ريال التوصيل مجانا واذا اقل التوصيل بـ٤٠ ريال

انا إيش وظيفتي لك ي جميلتنا : ترسلين لي ع الايميل التالي :
اسمك ؟ عمرك ؟ نوع بشرتك ؟ المشكله اللي حابه تهتمين فيها ؟ أو اذا حابه عنايه شامله من : بشرة وجهك وجسمك والركب والاكواع والمفاصل ، وشعرك ووالخ هذه خليها علي وأبشري باللي يرضيك

وانا اعتبركم كلكم اخواتي وهذا الشيء كنت اقدمه للكل بدون مقابل لكن حبيت احولها لفكرة مشروع بسيط وماابي غير الدعوات الحلوه منكم حبيباتي

المهم هي خدمتي لك اوفر لك المنتجات وبالسعر المناسب لميزانيتك واجهزها لك كامله وارسلها لباب بيتك مع ارفاق جدول العنايه والطريقه بحذافيرها مع بعض النصايح لك :)

وكمان المفاجأه الثانيه :
 تعاملت مع اخصائيه لشعر بجده ومكه اسمها ميس جودي حاصله ع شهادة ماستر من ايطاليا للعنايه بالشعر والبشره (( قريب بجرب عندها جلسة تقشير باحماض الفواكه لبشرتي ، اثق في شغلها، وبكتب تجربتي لكم )) وقريبا بالرياض بإذن الله بس اتفق معاها راح اقول لكم .

وقريبا تعاملي مع عيادتين لليزر بالرياض وجده اقدمه لكم بخصم خاص لك ، واللي حابه هالشي ماعلي الا ارسل لها كرت بإسمها وإسم الأخصائيه وتبرزه لها ويكون لها خصم خاص ( يارب عجبكم هالشيء )

فاللي حابه تبدأ معاي تراسلني ع : iExquisite.blogger@gmail.com , لان من اليوم بدأت استقبل طلباتكم
وحابه اضيف شيء جميلاتي ، ع شغلي هذا كله مااطلب منكم سواء عموله بسيطه وهي : 100 ريال اضيفها ع قيمة طلبك
والمبلغ يتحول الى حسابي قبل التوصيل عشان ااكد لكم الطلب :)
وراح يكون استقبال الطلبات يوميا من ٣ العصر لما ٧ المغرب (( رتبت جدولي كذا بحكم ضغط الجامعه ))



تابعوني بالانستقرام والتويتر ع يوزر : _iExquisite_  وحسابي الثاني لشغل بالانستقرام هو : Exquisite_blogger
لان راح ابدا انزل المنتجات واسعارها , مع ريفيو بسيط عنه

بنات محتاجه فقط دعواتكم ودعمكم لي بعمل منشن لمعارفكم وصحباتكم
يارب القا حماسكم معاي مثل ماأنا متحمسه لكم :) 
وادري كلامي مجمع ع بعضه بس ان شاءالله فهمتوا فكرتي لكم  و و و بس :$

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق